كشف عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس، اليوم الإثنين، موعد اعتماد أسماء مرشحي الحركة للانتخابات التشريعية المقبلة.

وقال حلس، إن اجتماع اللجنة المركزية يوم الجمعة المقبل، سيتم خلاله اعتماد أسماء مرشحي الحركة للانتخابات التشريعية.

وأضاف أن هناك قرار في اجتماع اللجنة المركزية الأخير، بأن نذهب للاجتماع المقبل، ولدينا ضعف العدد المطلوب من أسماء المرشحين، حيث سيتم مناقشة كافة الأطر الحركية لإيجاد الآليات المناسبة لاختيار الأسماء التي يجب رفعها للجنة المركزية لكي يتم اعتمادها بشكل نهائي.

وأوضح أن وفد المركزية في غزة التقى بلجنة الانتخابات الحركية وكذلك اللجنة القانونية، وسيكون اليوم اجتماعات منفصلة مع كافة أقاليم قطاع غزة.

وأكد أن هناك سلسلة لقاءات ستتم مع أعضاء المجلس الثوري والهيئة القيادية واللجنة الإعلامية والمالية وكافة الأطر الحركية المكلفة بالمهام، خلال حديثه لإذاعة "صوت فلسطين".

وبين أنه سيتم اختيار قائمة حركة فتح وفقا للمعايير التي تم اعتمادها وإقرارها من قبل اللجنة المركزية، حيث إنها ستشمل أبناء الحركة والمناصرين وكل أبناء الشعب الفلسطيني الملتزمين بخط الحركة وبرنامجها.

وأشار إلى أن حركته تحاول قدر الإمكان تحصين كل خطواتها ومراقبة الأداء بشكل مستمر، حتى لا يشوب العملية الانتخابية أي مخالفات أو جوانب قصور.

المصدر : الوطنية