مواجهة ساخنة من العيار الثقيل، تجمع مابين ليون ونظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "جروباما ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021 .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 2 بتعليق جواد بدة .

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، بفارق الأهداف عن ليون صاحب المركز الثالث، فيما يأتي فريق ليل في الصدارة برصيد 63 نقطة.

وتمثل مباراة الليلة صراعا خاصا في ظل المنافسة القوية بين الفريقين، بالإضافة إلى ليل المتصدر، وفريق موناكو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة، على حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يشارك في لقاء الليلة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، بعد عودته للتدريبات الجماعية مؤخرا، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ بداية شهر فبراير الماضي، وغاب بسببها عن مباريات فريق العاصمة الفرنسية، ومن بينها مباراتي برشلونة الإسباني في دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيعتمد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على النجم المتألق كيليان مبابي، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 18 هدفا.

المصدر : وكالات