أكد المطرب عمرو دياب، في مقطع فيديو جرى تداوله من حفله الذي أقامه أخيراً في القاهرة لإحدى شركات الاتصالات، أنه سبق أن أُصيب بفيروس كورونا الجديد.

وقال إنه كان من المفترض أن يقوم بتصوير أغنية "اهي اهي"، مع المطربة اليونانية ايريني، على طريقة الفيديو كليب، وكان وقتها في مصر، وهي في اليونان، لكنه كان مصاباً بـكورونا، وهو ما حال دون ذلك.

وكان عمرو دياب قد طرح في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي أغنية" اهي اهي" وكانت عبارة عن ديو مع المطربة إيريني بابادوبلو، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، ومن توزيع وميكس عادل حقي.

وهذا التعاون الثاني من نوعه بين عمرو ومطربي اليونان، حيث سبق أن تعاون مع الفنانة اليونانية أنجيلا دميتري في دويتو "بحبك أكتر" و"حبيب قلبي"، عام 1999.

 

 

من جهتها، أعلنت الممثلة المصرية، هنا الزاهد، إصابتها بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19". وكتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه".

وأوضحت هنا، في تصريحات منسوبة إليها، أنها أجرت المسحة بالصدفة، حيث لم تكن تشعر بأي أعراض مرضية، وسبب المسحة أنها كان من المقرر أن تسافر خارج مصر، وبعدما أجرت المسحة الطبية تبين أنها موجبة، ورغبة منها في تأكيد النتيجة، أجرت مسحة ثانية جاءت نتيجتها كذلك موجبة، وهو ما اضطرها إلى الخضوع للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج.

وفي ضوء هذه التطورات، سيؤجَّل تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" الذي كانت تقوم بتصويره للعرض في شهر رمضان القادم، ويشاركها في العمل محمد عادل إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وإيناس كامل، والقصة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتجسد هنا في المسلسل شخصية ابنة أكبر تاجر صاغة، تتزوج أحد الرجال، لكنه زواج مصلحة لتسدد ديون والدها وتقع في حب رجل آخر، يساعدها في التخلص من زوجها.

ويعرض لهنا الزاهد حالياً مسلسل "حلوة الدنيا السكر" الذي يُعَدّ أولى بطولاتها المطلقة، وهو من تأليف إحدى ورشات الكتابة وإخراج خالد الحلفاوي، وشاركها في العمل أحمد سلطان، ومحمد الكيلاني، ومحمود عبد المغني، وطارق الإبيارى، ومحمد الشرنوبي، وأحمد حاتم، وهشام إسماعيل، والعمل عبارة عن سلسلة حكايات منفصلة.

المصدر : العربي الجديد