تستكمل اليوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2021، مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفيدرالية، وعدد من الدوريات العربية والأجنبية، ضمن منافسات هامة يسعى الكثيرين من عشاق ومتابعي كرة القدم مشاهدتها.

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة نهضة بركان والقطن ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده .

2. مباراة بيراميدز ونامونجو ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق علي محمد علي .

3. مباراة شبيبة القبائل ونابسا ستارز كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 1 بتعليق عادل خلو .

4. مباراة الرجاء الرياضي وناكانا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 5 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة النجم الرياضي الساحلي وساليتاس ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي .

6. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وجراف دي داكار ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق عصام الشوالي .

7. مباراة نادي ليل وباريس سان جيرمان ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بده .

8. مباراة ألتشي واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق مضر اليوسف.

9. مباراة وفاق رياضي سطيف والأهلي بنغازى ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق سوار الذهب .

10. مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

11. مباراة اتليتكو مدريد وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية