مباراة مثيرة يترقب لها متابعو الدوري السعودي والتي تجمع بين النادي الأهلي والنصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:45 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 35 نقطة فيما يدخل النصر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

هزيمة أي فريق في المباراة ستعجل برحيل أي مدرب منهما حيث تدهورت نتائج الفريقين أخيرًا، وإن كان الأهلي الأقرب في أخذ قرار الاستغناء عن خدمات مدربه الصربي "فلادان".

وتحمل مواجهة الفريقين اليوم الرقم 26 المباشرة في الدوري السعودي للمحترفين بفوز كل فريق ثماني مرات، وحضر التعادل في ثماني مواجهات أيضا.

ومن المتوقع أن يراهن الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، على خطة لعب 4-1-4-1، بعودة المحترف ألكساندرو ميتريتا بعد تعافيه من الإصابة، وإمكانية مشاركته أساسياً مع السومة، غريب ومندش، وبقية عناصر الفريق بالوسط والهجوم.

أما الكرواتي ألين هورفات فيعتمد أكثر على خطة 4-2-3-1، مع إمكانية عودة المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي مايكون إلى القائمة من جديد، بالإضافة إلى مواصلة الاعتماد على بيتي مارتينيز، خالد الغنام، وبيتروس كأهم لاعبي الفريق الأصفر هجومياً خلال الموسم الحالي.

المصدر : الوطنية