أصدر ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية رابط الإستعلام المباشر عن التقارير السنوية للمعلمين والمعلمات للعام 2021 - 2020 عبر موقعه الإلكتروني .

وأكد الديوان أنه بإمكان جميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن التقارير السنوية للمعلمين 2020 من خلال ( الرابط التالي ) بإدخال رمز المستخدم وكلمة المرور الخاص بكل معلم ومعلمة والاستعلام عن التقارير .

ونوه الديوان أنه في حالة كونك مستخدم جديد (لم تقم بعملية التسجيل بعد و لم تحدد رمز المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك ) إذهب إلى رابط "مستخدم جديد" .

أما إذا سبق لك التسجيل و تكوين الحساب الخاص بك ضع رمز المستخدم الخاص بك في حقل "رمز المستخدم" و كلمة المرور الخاصة بك في حقل "كلمة المرور"  ومن ثم الضغط على مفتاح "دخول" .

وإذا سبق لك التسجيل و تكوين الحساب الخاص بك و نسيت رمز المستخدم أو كلمة المرور إذهب إلى رابط "هل نسيت كلمة المرور ؟ " .

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية، دعت في وقت سابق المعلمين والموظفين بالوزارة للدخول على الموقع الالكتروني وتحميل الملف وتعبئته وارساله إلى المديرية المعنية.

وأكدت أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتورة نجوى قبيلات، أن التقارير السنوية للمعلمين "التقييم" ستكون وفقا للاتفاق الذي تم بين النقابة وديوان الخدمة المدنية والوزارة، ولم يجرِ عليها أي تعديل.

وأضافت قبيلات إن التقارير ستُعبّأ الكترونيا من قبل المعلمين، وتُرسل للمديريات عبر البريد الإلكتروني، والمديريات تقوم بتجميعها على "CD" وترسلها إلى الوزارة.

وقالت إن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة للتحول الالكتروني، وستعمل على توفير الوقت والجهد وضبط النفقات بدلا من طباعة آلاف النماذج من التقارير سنويا.

المصدر : الوطنية