مباراة مثيرة لـ ”ديربي مانشستر“ المثير، مساء اليوم الأحد، باللقاء الكروي الساخن و الذي يجمع بين مانشستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد في الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي، على أرض ملعب الاتحاد .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD & beIN 4k بتعليق المعلق خليل البلوشي .

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، وحقق الفريق 20 فوزا وتعادل 5 مرات وتلقى هزيمتين.

وسجل السيتي 56 هدفا وهو صاحب الهجوم الأقوى بالبريميرليغ، واستقبل الفريق 17 هدفا وهو صاحب الدفاع الأقوى أيضا، ويعد إلكاي غوندوغان هداف الفريق برصيد 11 هدفا.

ويعتمد السيتي على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس إيدرسون وأمامه رباعي خط الدفاع جون ستونز وروبن دياز وكايل ووكر وجواو كانسيلو مع ثلاثي الوسط إلكاي غوندوغان وكيفين دي بروين مع الدينامو رودريغو وفي الهجوم رحيم سترلينغ وفيل فودين وبرناردو سيلفا أو سيرجيو أغويرو.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وحقق الفريق 14 فوزا وتعادل 9 مرات وتلقى 4 هزائم.

وسجل يونايتد 53 هدفا واستقبل 32 هدفا، ويبقى هدافه برونو فرنانديز برصيد 15 هدفا.

ويغيب عن مانشستر يونايتد بول بوغبا وخوان ماتا وفيل جونز بسبب الإصابة بخلاف الحارس دافيد دي خيا، ويعتمد سولشاير على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس ديان هندرسون وأمامه رباعي خط الدفاع هاري ماغواير وفيكتور ليندلوف وآرون بيساكا ولوك شاو.

ويقود خط الوسط سكوت ماكتموناي وبجواره فريدريك كانوتيه وأمامهما برونو فرنانديز مع دانييل جيمس وماركوس راشفورد والمهاجم إدينسون كافاني.

وانتهى آخر لقاء بين الفريقين يوم الـ6 من يناير الماضي في نصف نهائي كأس الرابطة وفاز السيتي بنتيجة 2-0 وتعادلا في لقاء الدور الأول للدوري دون أهداف.

المصدر : الوطنية