عدد من المباريات المثيرة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأحد الموافق 7 مارس 2021، ولعل أبرزها مباراة النادي الملكي "ريال مدريد" أمام نظيره أتليتكو مدريد ، بالاضافة لمباراة ليفربول أمام فولهام، وعدد من المباريات الأخري .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، لجمهور ومتابعي كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة جنوى وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 1:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .

2. مباراة فولهام وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD بتعليق يوسف سيف .

3. مباراة يوسفية برشيد والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج .

4. مباراة ميلان وهيلاس فيرونا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة .

5. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 و الكأس HD4 بتعليق سامي بوعزيز (الوطنية) و هيكل الصغير (الكأس) .

6. مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD & beIN 4k بتعليق خليل البلوشي .

8. مباراة كريستال بالاس وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD بتعليق حفيظ دراجي .

9. مباراة بولونيا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

10. مباراة مارسيليا وكانيه روسيون ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي .

المصدر : الوطنية