يخوض نادي الأهلي المصرية مباراة مثيرة له مساء اليوم السبت، أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

المباراة المقامة على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 4 و Time Sport (الأرضي) بتعليق المعلق علي محمد علي (beIN) و مؤمن حسن (Time) .

واستقر "بيتسو موسيماني" المدير الفني بالنادي الأهلي على تشكيلة الاعبين الرسمية خلال المباراة ، و يظهر حسين الشحات لأول مرة في البطولة الأفريقية الحالية بعد غيابه عن المباريات الأفريقية الماضية لإيقافه 4 مباريات، بسبب مشادته مع مصطفى محمد في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

كما يتوقع أن يعود طاهر محمد طاهر للتشكيل الأساسي، في الوقت نفسه بات الأقرب أن يقود النيجيري جونيور أجايي هجوم الفريق.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي (والتر بواليا).

ويغيب عن الأهلي 8 لاعبين دفعة واحدة، بين الإصابات والإيقافات والرؤية الفنية للجهاز الفني، وهم  الخماسي، وليد سليمان علي معلول وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم، بينما يغيب محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف بعد قرار الإدارة باستبعاده من المشاركة لمدة شهر، بجاب غرامة مالية 200 ألف جنيه، على خلفية مشادته مع موسيماني، في الوقت الذي تم استبعاد الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة للرؤية الفنية.

المصدر : الوطنية