استقر المدير الفني لنادي الزمالك المصري على تشكيلة الزمالك الرسمية أمام الترجي التونسي، اليوم السبت، والمقامة ضمن مباريات منافسات الجولة ‏الثالثة من دورى المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

المباراة المقامة على أرض ملعب الأولمبي برادس، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي .

ويسعى الفارس الأبيض للعودة إلى القاهرة بأول انتصار ‏له في المجموعة، خاصة أن الفوز سيرفع رصيد الفريق للنقطة رقم 5 وحال سقوط مولودية الجزائر في فخ التعادل أو الخسارة أمام تونجيث السنغالى في الجولة نفسها سيتصدر الأبيض المجموعة.

ويعتمد البرتغالى جايمى باتشيكو فى مواجهة الترجى، على عناصر الخبرة فى تلك المواجهة الصعبة، بتشكيلة لاعبي كالتالي :-

محمد أبو جبل في حراسة المرمى

فى الدفاع.. محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي

في خط الوسط.. فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما

في خط الهجوم.. أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو" - حميد أحداد 

ويتصدر الترجى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على حساب تونجيث في الجولة الأولى والتعادل مع المولودية  بطل الجزائر  الذى يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المرتبة الثالثة بواقع نقطتين لكليهما بعد تعادلهما في الجولتين الأولي والثانية، فيما يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة تونجيث السنغالي بنقطة وحيدة جمعها من التعادل السلبي مع الزمالك بعد الخسارة من الترجي في الجولة الأولي.

المصدر : الوطنية