جذبت الفاشنيستا المصرية، دينا داش، الأنظار إليها بحفل زفافها الخميس الماضي، وسط حالة من البهجة، والتي ظهرت فيها العروس بإطلالة خاطفة وأداء عفوي خطف القلوب، أدى لتداول صورها بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وظهرت إطلالة داش المميزة في حفل زفافها بفستان واسع ومنفوش عاري الكتفين إلى جوار عريسها وأشقاءها الثلاثة ومنهم الفنان الشاب أحمد داش.

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

 عفوية دينا داش في حفل زفافها ليست الأمر الوحيد الذي جعلها تتصدر محركات البحث، وإنما ظهرت العروس بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان أبيض بدون حمالات "سترابلس"، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام بتاج رقيق، كما استخدمت طرحة شيفون طويلة منحتها طلة تشبه طلة الأميرات والملكات.

 

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو  والصور التي نقلت جانب كبير من حفل زفاف  دينا داش الذي أشعل السوشيال ميديا، وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن انبهار أصحابها بطلة العروس وعفويتها، منها: "يارب ارزق كل بنت فرحة زي فرحة دينا داش وصحاب زي صحاب دينا داش".

وفي السطور التالية نستعرض لكم أهم المعلومات عن دينا داش:

- بلوجر مصرية من مواليد 1996.

- هي الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش.

- تمتلك قناة على اليوتيوب تقدم من خلالها محتوى خاصا بالجمال والموضة وفنون تطبيق المكياج.

- لديها ما يقرب من ربع مليون متابع على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

- يتابعها أكثر من 700 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام.

- بدأت حياتها العملية في سن مبكرة حيث أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل.

 

- أكدت أن أسرتها وأصدقاءها كانوا الداعم الأول لها في تأسيس الشركة.

- أشارت إلى أن قناة يوتيوب الخاصة بها غير مرتبطة بطبيعة عمل شركة التسويق، مؤكدة أنها أنشأت القناة فقط بسبب حبها للماكياج، خاصة أنها وجدت الجمهور يتفاعل معها حين تنشر فيديو أثناء قيامها بوضع الماكياج.

- رغم ابتعاد تخصصها عن التمثيل إلا أنها دخلت مجال الإعلانات بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة عام 2019.

المصدر : وسائل إعلام مصرية