يستضيف نادي برشلونة مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعبه "الكامب نو" نادي إشبيلية ، ضمن مباراة جولة الإياب للدور نصف النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، ولن يتم نقل المباراة عربياً على أن يتم بثها عبر قناة Premier Sports 1 HD .

ويدخل برشلونة المباراة وعينه على التتويج، لاسيما وأنه يعتبر أكثر الأندية تتويجاً بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 29 مرة، بينما حصد إشبيلية اللقب 5 مرات فقط.

وتأهل برشلونة بعد الفوز على كورنيا بنتيجة 2-0 في دور الـ32 ثم تخطى عقبة رايو فايكانو في دور الـ16 بنتيجة 2-1، وفاز على غرناطة بنتيجة 5-3 في ربع النهائي.

وصعد إشبيلية إلى نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة لوسينا بنتيجة 3-0 في الدور التمهيدي الأول ثم فاز على ليناريس ديبورتيفو بنتيجة 2-0  في الدور التمهيدي الثاني ثم عبر عقبة ليغانيس بنتيجة 1-0 في دور الـ32.

ويعتمد برشلونة على طريقة 3-4-3 بوجود الحارس مارك تير شتيغن وأمامه ثلاثي خط الدفاع صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وكليمينت لينغليه، وفي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وفرانكي دي يونغ، ويميناً سيرجينو ديست ويساراً جوردي ألبا، مع ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان.

في المقابل، يدخل إشبيلية المباراة بتشكيلته التي تضم الحارس ياسين بونو وأمامه يوليس كوندي ودييغو كارلوس وخيسوس نافاس وسيرجيو إسكوديرو في خط الدفاع، مع ثلاثي خط الوسط إيفان راكيتيتش وفرناندو ريجيس وأليكس فيدال، مع الثلاثي منير الحدادي ويوسف النصيري وسوسو.

المصدر : الوطنية