مباريات متنوعة تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2021، ضمن دوريات عربية ودولية هامة، يحرص الكثيرين من عشاق متابعة كرة القدم مشاهدتها والتعرف على تفاصيلها .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، من خلال نشر الموعد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة إتحاد سيدي قاسم والرجاء الرياضي ضمن كأس العرش المغربي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق خليل فايد .

2. مباراة نابولي وساسولو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد البلوشي.

3. مباراة ليستر سيتي وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Premier Sports 1 HD بتعليق حفيظ دراجي .

4. مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Premier Sports 2 HD بتعليق حسن العيدروس .

5. مباراة روما وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

6. مباراة أودينيزي وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد الطيب .

7. مباراة اشبيلية وبرشلونة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Premier Sports 1 HD .

8. مباراة باريس سان جيرمان وبوردو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بده .

9. مباراة مارسيليا ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات .

10. مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Premier Sports 1HD+2HD بتعليق يوسف سيف .

المصدر : الوطنية