أجرى مدير العمليات الحربية الأردنية العميد الركن حسن أبو رمان، زيارة للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة للاطلاع على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية العلاجية للمواطنين، بناء على توجيهات ملك الأردن عبدالله الثاني ابن الحسين لاستمرار عمل المستشفى بكل الإمكانيات، خاصة بعد تأثيرات جائحة "كورونا".

ونقل العميد أبو رمان تحيات وتوجيهات رئيس هيئة الأركان المشتركة، والتوجيهات بتعزيز وزيادة الكادر الطبي والإداري للمستشفى للعمل بطاقته القصوى، وتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لأهالي غزة، مشيداً بالجهود التي تبذلها طواقم المستشفى.

وبيّن مدير المستشفى الدكتور أشرف المجالي على هامش الزيارة، أن الطواقم الطبية والفنية تقوم بواجبها الإنساني ومهامها تجاه أهالي القطاع، وذلك باستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم من خلال عدة عيادات تخصصية: الأسنان، الباطنية، الجراحة، المسالك، العظام، بالإضافة إلى قسم الطوارئ والمختبر الذي يعمل على مدار الساعة. 

وبدأ المستشفى الميداني الأردني غزة /٦٥، في استقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم منذ ثلاثة أسابيع، بعد توقفه لفترة بسبب انتشار جائحة "كورونا".

المصدر : الوطنية