أعلنت مجموعة beIN العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، عن إطلاق مجموعة من الباقات المُحدثة لملايين المشتركين في جميع أنحاء العالم العربي، حيث تجمع هذه الباقات بين المحتوى الجديد كلياً والبرامج التي يترقبها أفراد الأسرة؛ لتناسب احتياجات جميع المشاهدين.

وتوفر الباقات الحديثة، والتي أطلقتها beIN أمس، مزايا للمشتركين ومجموعة كبيرة من خيارات المحتوى التي تلبي جميع الاحتياجات، بما فيها الرياضة أو الترفيه أو البث التلفزيوني المباشر أو خدمة المشاهدة عند الطلب. وسوف تحل هذه الباقات الجديدة بدلاً من الباقات المعروفة سابقاً بباقة بيسك، وباقة سبورت، والباقة الترفيهية، وباقة بريميوم، وباقة إيليت، على نحو باقة سوا، حيث تجمع هذه الباقة العائلات حول برامجها المفضلة، بما في ذلك قنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج العائلية والمنافسات الرياضية المتنوعة، وتضم 70 قناة ترفيهية ورياضية متنوعة.

بالإضافة لما سبق، فهناك باقة انطلاقة، والتي دعت المشاهدين إلى الانطلاق في رحلة مع المنافسات الرياضية، وتضم 78 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، بجانب باقة تميّز.

وتضع هذه الباقة بين يدي المشاهدين أقوى البطولات والدوريات الحصرية بما فيها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أحدث البرامج الترفيهية، وتضم 90 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وخدمة تطبيق beIN CONNECT مجاناً لمشاهدة قنوات beIN، علاوة على باقة قمة، والتي توفر لعشاق المحتوى المتميز والحصري تجربة استثنائية بدقة 4K، وتضم 99 قناة رياضية وترفيهية متنوعة، وجميع قنوات الدفع مقابل المشاهدة التي تنقل أقوى البطولات العالمية.

وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الباقات الجديدة والمحدثة لمشتركينا في جميع أنحاء المنطقة، إذ يعتبر هذا وقتاً مثالياً للاشتراك في beIN، حيث نقترب من شهر رمضان المبارك الذي تجتمع العائلة خلاله حول التلفزيون، كما ينتظرنا صيف حافل بالأحداث الرياضية العالمية، مثل بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وبطولة كوبا أمريكا 2021.

وبحسب "السبيعي" فإن هذه الباقات توفر مزيداً من البرامج الرياضية والمحتوى الترفيهي للمشتركين، إضافة إلى قنوات وميزات جديدة كلياً. كما طورنا واجهة المستخدم وجعلناها أكثر بساطة على جميع أجهزة الاستقبال وأجهزة 4K بحيث أصبح العثور على كل هذا المحتوى الرائع أسهل من أي وقت مضى".

وسيشكل طرح القنوات الجديدة كلياً مثل beIN SPORTS 1 Premium و2 Premium و 3 Premium حدثاً مهماً لعشاق الرياضة، حيث ستكون القنوات الثلاث مخصصة لنقل جميع المباريات المباشرة بما في ذلك تغطية استوديوات beIN المتميزة لأهم الدوريات والبطولات. كما ستطلق beIN SPORTS قناتين هما XTRA1 وXTRA2 على باقتي تميز وقمة، مما يوفر لعشاق الرياضة المتميزين وصولاً حصريًا إلى الدوريات الأوروبية الكبرى، بثلاث لغات مختلفة هي العربية والإنجليزية والفرنسية.

وتحضر beIN لمشاهديها هذا العام موسماً رمضانياً مميز يضم محتوى ترفيهياً حصرياً ومناسباً لجميع الأعمار على قنوات المسلسلات والأفلام مثل beIN DRAMA وbeIN SERIES وbeIN MOVIES بالإضافة إلى قنوات المنوعات مثل قناة فتافيت وbeIN GOURMET وقنوات الأطفال beJUNIOR وتلفزيون ج وقناة براعم، إضافة إلى تواصل beIN إثراء محتواها بقنوات جديدة، حيث ستطلق من خلال شراكتها مع ViacomCBS قنوات موسيقية جديدة وهي MTV 80s وMTV 90s، وMTV Club، مما يوفر للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أفضل تجربة ترفيهية.

وستتيح هذه الباقات الجديدة للمشتركين الوصول إلى أكثر من 2000 عنوان من الأفلام والمسلسلات والمحتوى الرياضي والعائلي والاستمتاع بمشاهدتها، وذلك بمجرد توصيل جهاز الاستقبال بالإنترنت.

وكجزء من باقاتها الجديدة، تقدم beIN خدمات TV-Everywhere الشهيرة عبر منصة beIN CONNECT الإلكترونية لمزيد من المشتركين، مما يمنح المشاهدين قيمة أكبر لباقات انطلاقة وتميز وقمة والتي توفر آلاف الساعات من المحتوى عبر خدمة Catch-up والبث المباشر على مدار الساعة. وسيحظى المشاهدون بفرصة الاشتراك في مجموعة من عروض beIN الجديدة.

المصدر : وكالات