يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نادي شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأحد، على أرض ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج "الدوري الإنجليزي .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ  9:15 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بث المباراة بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي .

ويسعى فريق الألماني يورجن كلوب للخروج من النفق المظلم بعدما استمرت السلسلة السلبية بخسارة الفريق لديربي الميرسيسايد في أنفيلد رود أمام إيفرتون لأول مرة منذ 1999.

ومن المتوقع أن يلعب ليفربول أمام شيفيلد بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أوزان كاباك – فيليبس – أندي روبرتسون – أليكسندر ارنولد.

في خط الوسط: جيني فينالدوم – كورتيس جونز – تياجو الكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

في المقابل، يبدأ فريق شيفيلد يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من: آرون رامسدال ؛ إيثان أمبادو ، فيل جاجيلكا ، كين بريان ؛ جورج بالدوك ، جون لوندسترام ، أوليفر نوروود ، جون فليك ، إندا ستيفنز ؛ ديفيد ماكجولدريك وبيلي شارب.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة من 25 مباراة والفارق بينه وبين المركز الخامس وهو فريق تشيلسي 3 نقاط، بينما يحتل شيفيلد قاع الدوري بجدارة برصيد 11 نقطة من 25 مباراة والذي سيحاول على الأقل تحسين نقاطه حيث ان الفارق بين وبين المركز قبل الأخير 3 نقاط أيضا وهو فريق ويست بروميتش البيون.

المصدر : الوطنية