يخوض لاعبو الوداد الرياضي المغربي مباراة ساخنة له اليوم أمام وكايزرشيفس الجنوب إفريقي على أرض ملعب بوركينا فاسو دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 و الرياضية (الأرضية) بتعليق جواد بدة .

ويرغب الوداد الرياضي العودة للمغرب بالنقاط الثلاث، لتصدر المجموعة الثالثة بست نقاط، إذ يحتل لحد الساعة حوريا كوناكري الصدارة بأربع نقاط، متبوعا بالوداد بثلاث نقاط، وكايزر بنقطة، فيما يحتل بيترو أتليتيكو الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

وسيعتمد مدرب الوداد على الأرجح على نفس التشكيلة التي حققت الفوز على بيترو أتليتيكو بهدف نظيف، مع تغيير السعيدي الذي لم يقدم مستويات عالية رفقة الفريق في الآونة الأخيرة، وإدخال المودن مكانه.

فمن المحتمل أن يدخل المباراة، برضا التكناوتي- أيوب عملود- يحيى عطية الله- أيمن أبو الفتح- أشرف داري -سفيان المودن- يحيى جبران- وليد الكرتي- سيمون مسوفا- أيوب الكعبي – مؤيد اللافي.

 الاتحاد البوركينابي لكرة القدم المنظم لمباراة الوداد وكايزر شيفس، أكد أن ملعب 4 غشت، الذي سيحتضن المباراة سيخضع للتطهير وفقا للإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس “كورونا”، مشيراً إلى أن جميع الترتيبات تم احترامها من لدن كل أطراف المباراة من وفود وحكام ومنظمين.

ونوه الاتحاد البوركينابي إلى أن المباراة ستجرى بدون جمهور، مراعاة للحالة الوبائية التي يمر منها العالم.

المصدر : الوطنية