يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً  على نظيره فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، في العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، حيث ستبث على قناة beIN Sports HD 3.

ويسعى الروخي بلانكوس لاستعادة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، بعد التعادل والخسارة أمام ليفانتي في مباراتين متتاليتين، وهو ما أدى إلى تقليص الفارق مع ريال مدريد الوصيف، قبل انطلاق الجولة إلى 3 نقاط فقط، مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس.

ويحتل فريق فياريال بقيادة مديره الفني أوناي إيمري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، حيث يدخل مواجهة الليلة وهو يعاني أيضا من غياب الانتصارات في الليجا في آخر 6 جولات، محققا 5 تعادلات وخسارة، وهو ما أدى إلى ترجع ترتيبه في الجدول.

ويعتمد الفريقان على قوة هجومية كبيرة، تتمثل في النجم الأورورجوياني لويس سواريز في أتلتيكو مدريد، والذي أحرز 16 هدفا يحتل بهم وصافة هدافي المسابقة خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فيما سيكون المهاجم المتألق مؤخرا جيرارد مورينو ورقة فياريال الرابحة، حيث أن سجل في هذا الموسم 14 هدفا حتى الآن.

ومن المتوقع أن يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالي: يان أوبلاك ، شيمي فرساليكو ، سافيتش ، فيليبي ، ماريو هيرموسو ، رينارد لودي ، ماركوس يورينتي ، كوكي ، توماس ليمار ، أنخيل كوريا ، لويس سواريز.

المصدر : وكالات