تصدرت مذيعة مصرية الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد وضعها المكياج خلال بث مباشر لنشرة الأخبار .

وبحسب الفيديو المتداول، فقد أخرجت مذيعة نشرة التاسعة"أميمة تمام" أحمر الشفاه وقامت باستعماله على الهواء أثناء قراءة زميلتها في الاستوديو عناوين الأخبار في تصرف أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وضجت مواقع التواصل بالتعليقات الساخرة من متابعي النشرة الإخبارية، حيث علّق بعضهم "المذيعة جات متأخرة ونسيت تحط مكياج"، وقال آخرون "إحنا جينا في وقت مش مناسب ولا إيه".

 

وبناء على ذلك، أحالت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيق، بسبب عدم مراعاة  فريق العمل ومذيعة النشرة القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار.

 

 

وأكدت الوطنية للإعلام في بيان لها، على احترافية وتميز فرق عمل نشرة التاسعة، مشيرة إلى أن الخطأ وارد في العمل البشري، وانطلاقًا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط و قواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين واحترامًا وتقديرًا لحق المشاهد، وأيضًا المبادئ والأسس التي وضعتها الوطنية للإعلام في العمل داخل الاستوديوهات فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة الجمعة عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيقات.

المصدر : وكالات