أعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، إحالة العضو محمود الشحات أنور إلي لجنه القيم بالنقابة واستدعائه للتحقيق معه فيما صرح به من رؤيته للذات الإلهية.

وكان القارئ محمود الشحات أنور، أثار زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ادعى بأنه رأى الذات الإلهية أثناء صعوده الى السماء.

وجاءت تصريحات القارئ الشحات، في لقاء أجراه مع صحيفة محلية في مصر روى خلاله تفاصيل أغرب رؤية شاهدها في المنام، قائلًا: "كنت في فترة قررت أن أتفرغ شهرًا كاملًا لله فقط فلم أخرج من المنزل لأي عمل ومكثت أقرأ القرآن الكريم وأصلي وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر".

 

 

وتابع: "وصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها كل شيء وفى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت في المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء".

وأردف يقول: "طلعت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمي فقلت له إحنا رايحين فين فقال لي هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذني من يدي فاستيقظت من النوم في رهبة من هذه الرؤية وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت ونمت مجددًا".

وأوضح الشحات أنه لجأ لأكثر من معبر رؤى قائلًا: "رويت هذه الرؤية على الكثير وأجمعوا على أنني في مكانة جيدة وأن الله يبحبني، ومؤخرًا فسرها لي صديق أثق فيه تعبيره للرؤى قال لي هذه الرؤية تعنى أن الله يحبك ويحب يسمعك واستمر في طريقك وصوتك مسموع فوق".

المصدر : وكالات