بدأت شركات الانتاج والقنوات الفضائية تعلن عن تفاصيل المسلسلات الرمضانية للعام 2021، والتي ستخوض فيها غمار المنافسة .

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز المسلسلات الرمضانية المصرية الهامة للعام 2021 ، وهي كالتالي :-

1. مسلسل "الاختيار 2" :-

الذي سيجمع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وقال المخرج بيتر ميمي في تصريحات تلفزيونية، تعليقًا على مسلسل "الاختيار 2": "سنقدم أعمالًا خارجة تمامًا عن فكرة المكسب والخسارة.. ولكن نتحدث عن مشروع وطني وقومي للتوعية، خاصة للأجيال القادمة".

وأضاف: "من الجيد للغاية أن يشترك كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار في مسلسل "الاختيار 2" وسنحكي عن شخصيات حقيقية وبالفيديوهات والصو،ر كما حدث في "الاختيار" في رمضان الماضي وسيكون هناك ضيوف شرف كثيرون".

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما سيشارك في "الاختيار 2": إياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وغيرهم.

2. مسلسل "نسل الأغراب" :-

المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، تأليف وإخراج محمد سامي، ويتناول العمل في إطار درامي اجتماعي، قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، عن البطل احمد السقا بدور عساف الغريب وصراعه مع غفران الغريب الذي يقوم بدوره أمير كرارة.

وسيشاركهم في العمل: مي عمر، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وانجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

3. مسلسل "عش الدبابير" :-

المسلسل بطولة المُمثلين مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومعهما حنان مطاوع، وياسمين رئيس، حيث ينتمي إلى الدراما الشعبية، مع وجود صراعات مختلفة داخل المسلسل، وستكون القصة حول شخصين تربطهما صداقة قوية، يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما.

4. مسلسل "القاهرة كابول" :-

بطولة خالد الصاوي وطارق لطفي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، يناقش ظاهرة "الإرهاب" وذلك في إطار بوليسي تشويقي.

5. مسلسل  "اللعبة 2" :-

بطولة الفنانين هشام ماجد وشيكو، تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وتعد الفنانة رانيا يوسف أحدث المنضمات للعمل الدرامي، وتدور فكرته في إطار كوميدي، وقد نجح الموسم الأول عند عرضه في دراما رمضان 2020.

 

المصدر : وكالات