كشفت تقارير تقنية أن ”استوديو كرافتون“ Krafton طور الإصدار التالي من اللعبة والمسمى ”ببجي موبايل 2“.

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق ”ببجي موبايل 2“ في مطلع الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تدور أحداثها في عام 2051 من عالم ببجي.

ووفقا لموقع ”جادجيتس“، من المتوقع أن يحتوي الإصدار الجديد من اللعبة الشعبية والتي ستكون متاحة في كل من متجر Google Play ومتجر أبل App Store، على خريطة جديدة وشكل مستقبلي.

وتتضمن التحسينات الجديدة في ”ببجي موبايل 2″، أسلحة جديدة دفاعية وهجومية مثل: الطائرات المسيرة، والمخابئ المتحركة، والتي من شأنها أن تغير آليات لعب  Battle Royale.

ومع ذلك أشار بعض الخبراء إلى أن خطوة إطلاق الإصدار الجديد قد تكون سابقة لأوانها، لأن اللعبة لا تزال حديثة نسبيا، ولا تزال تحقق الكثير من الأرباح على الرغم من حظرها في بعض الأسواق الرئيسة مثل: الهند.

إلا أن البعض الآخر يشير إلى أن الإطلاق الناجح للنسخة الثانية من اللعبة، سيمنح الأستوديو المزيد من الثقة ومن شأنه توسيع قاعدة لاعبيه.

هذا وعلى الرغم من محاولات الشركة العودة إلى سوق الهند بعد قطع علاقتها مع شركة تنسنت، إلا أن الحكومة الهندية لا تزال تصر على رفض رفع الحظر.

وتحظى لعبة ببجي واسمها الكامل “بلاير أنونز باتلغراوندز” بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، والعرب ليسوا سوى جزء من جيش من شباب العالم المهووسين بهذه اللعبة، التي حقَّقت نجاحاً خاصاً. إذ حُمّلت أكثر من 500 مليون مرة، ويكون الرابح فيها اللاعب الذي ينجح في الصمود بعد قتل الجميع في طريقه.

و”ببجي”، تقوم فكرتها على معارك يشارك فيها لاعبون عدة من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، وتنتشر بشكل خاص في أوساط المراهقين.

وكانت اللعبة الإلكترونية قد ظهرت في عام 2017 وانتشرت على نطاقٍ واسع في عدد من الدول العربية، إذ تتوفر فيها خاصية اللعب الجماعي الذي يتيح للاعبين الهبوط الافتراضي بواسطة مظلات على جزيرة، ومن ثم البحث عن أسلحة ووسائل قتالية لاستخدامها من أجل إبادة الآخرين وتحقيق النصر.

المصدر : وكالات