أعلن الفنان الفلسطيني الشاب، وأحد نجوم برنامج "أراب آيدول"، هيثم خلايلة، خبر خطوبته، أمس الثلاثاء، عبر حسابه على الانستغرام.

ونشر خلايلة صوره مع خطيبته عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، وعلق عليها :" اقترحت وقالت نعم".

وظهر خلايلة مع عروسه بعد أن ألبسها خاتم الخطوبة، وهما يحملان كأسين من العصير، ووردة حمراء .

 

 

وعلى الفور تلقى هيثم خلايلة التهاني والتبريكات من جمهوره، متمنين لهما دوام السعادة والنجاح والتألق في حياتهما الزوجية والعملية.

يذكر أن هيثم خلايلة أحد النجوم الشباب الذين شاركوا في الموسم الثالث من برنامج "آراب آيدول"، وحاز على المركز الثاني في التصويت النهائي، بعد أن توّج زميله السوري حازم الشريف باللقب، بينما جاء في المركز الثالث السعودي ماجد المدني.

وكتب الفنان وقتها بعد انتهاء البرنامج:" حبايبي... بشكر من كل قلبي كمان مرّة كل حدا دعمني وصوتلي وآمن فيّي وبموهبتي.. ورا كل هالتعب والشغل وسهر ليالي.. ناس الها مكانة بقلبي ومش رح انسالها هالشي بعمري.. الله يعطيكوا الف عافية.. انتو احلى ناس.. واطيب جمهور.. كل شخص بيتمنى محبتكو هاي يللي غامريني فيها.. مشوارنا ما بيخلص هون.. لا لا لا.. هون بيبدا طبعا!! بحبكو كثيييييييرر مبروك لصديقي واخي حازم الشريف حصوله عاللقب.. بيستاهل".

أما أغنيته الأولى التي أصدرها بعد نهاية مشوار "آراب آيدول" فحملت عنوان "يا فلسطيني" عام 2015، وكتب وقتها عبر "الفيسبوك": "أهدي هذه الأغنية إلى فلسطين الحبيبة وأبناء شعبي البواسل".

المصدر : وكالات