مباريات هامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا، وأفريقيا، بالاضافة لمباريات الدوري السعودي .

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم من حيث الموعد والقنوات الناقلة، لجميع متابعي كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة أشمون ومصر المقاصة ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

2. مبارة القادسية والباطن ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق راشد الدوسري .

3. مباراة فيتا كلوب والمريخ ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 6 بتعليق نوفل باشي .

4. مباراة الوداد الرياضي و بيترو أتلتيكو ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 8 بتعليق جواد بدة .

5. مباراة الأهلي وسيمبا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد الطيب .

6. مباراة ضمك والعين السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالعزيز هوساوي .

7. مباراة يونغ بوفالويس والنجم الرياضي الساحلي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق شكيب الخويلدي .

8. مباراة الإتفاق والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:20 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:20 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق مشاري القرني.

9. مباراة الزمالك وتونغيث ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق علي محمد علي.

10. مبارة الفيصلي والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق حماد العنزي .

11. مباراة الهلال والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:35 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:35 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية HD1+HD4 بتعليق جعفر الصليح (HD1) وعبدالله الغامدي (HD4) .

12. مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 بتعليق محمد بركات .

13. مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف .

14. مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية