أعلنت جامعة القراَن الكريم والعلوم الإسلامية عن نتائج امتحانات الطلاب عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت، لمختلف التخصصات والكليات داخل الجامعة .

وأوضحت الجامعة أن النتائج التي تم رفعها والإعلان عنها حتى اللحظة هي نتائج خريجي جميع الكليات عدا كلية القراَن الكريم (طلاب)، بالاضافة لنتائج الفرقة الاولي (أ) القديمة طلاب وطالبات، وبقية الكليات يجري العمل على تجهيز النتائج لرفعها.

ونوهت إلى جميع الطلاب الذين تم حجب نتائجهم بسبب متأخرات الرسوم بأنه يمكنهم الدفع من أي فرع من فروع بنك فيصل الإسلامي في كافة ولايات السودان على رقم الحساب (1046 بنك فيصل الإسلامي - فرع الموردة) .

لرفع النتيجة على موقع الجامعة يجب إرسال إسم الطالب رباعي والكلية والقسم والفرقة مع صورة من إشعار توريد الرسوم على ماسنجر(Messenger) صفحة الجامعة على الفيس بوك .

وطالبت إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية جميع الطلاب الذين خاضوا الامتحانات النهائية لديها الاستعلام والفحص المباشر لنتائج عبر رابط إعلان نتيجة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية من خلال ( الرابط التالي ) .

وتعتبر جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية هي جامعة حكومية سودانية ، تم تأسيسها بموجب مرسوم عام 1990م وذلك في مدينة أم درمان ، حيث تضم الجامعة أكثر من 20 كلية في المدينة وفى عدة مناطق أخرى مثل كلية القرأن الكريم وكلية الشريعة وكلية اللغة العربية وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وكلية العلوم الاجتماعية ، كلية التربية.

المصدر : الوطنية