يحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً على نادي اشبيلية الاسباني مساء اليوم على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر  بي ان سبورت 2 بتعلق يوسف سيف .

ويدخل بوروسيا دورتموند اللقاء وهو يعلم صعوبة المواجهة، لذا سيستعد لها بكل قوة وتركيز عالي، لتقديم مستوى مميز في البطولة، كما ويرغب في إعطاء اللاعبين دفعة معنوية، خاصة بعد تذبذب النتائج في الآونة الماضية بالدوري الألماني.

أما إشبيلية بطل الدوري الأوروبي يرغب في مواصلة مشوراه في دوري أبطال أوروبا أيضًا والبحث عن الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، فالفريق الإسباني يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يأمل بأن يواصل مسلسل الانتصارات وإقصاء الخصم العنيد من البطولة.

تشكيلة اشبيلية المحتملة أمام بوروسيا دورتموند :-

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - اسكوديرو

خط الوسط: راكيتيتش - فرناندو - جوردان

الهجوم: سوسو - لوك دي يونج – أوكامبوس

تشكيلة بوروسيا دورتموند المحتملة أمام اشبيلية :-

حراسة المرمى: مارفين هيتز.

الدفاع: رافاييل جوريرو، ماتس هاملز، مانويل أكانجي وتوماس مونييه.

الوسط: أكسيل فيتسل، إيمري تشان، جوليان براندت وماركو رويس.

الهجوم: جيوفاني رينا وإيرلينج هالاند.

وتواجه الفريقين في الدوري الأوروبي عام 2010، وفاز إشبيلية ذهابًا بهدف دون رد، بينما انتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي 2/2، بدور المجموعات وتأهل وقتها من المجموعة باريس سان جيرمان في الصدارة، وإشبيلية وصيفًا، بينما حل بوروسيا دورتموند ثالثًا.

يذكر أن بوروسيا دورتموند تأهل متصدرًا مجموعته، برفقة الوصيف لاتسيو، بينما إشبيلية حل وصيفًا في مجموعته التى تصدرها تشيلسي.

المصدر : وكالات