يخوض عدد من الأندية العربية والأجنبية مباريات ساخنة اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2021، ضمن منافسات دوري لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، لجميع المهتمين والراغبين بمشاهدة ومتابعة مباريات فريقهم المفضل، وهي كالتالي :-

1. مباراة أسوان والمقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة الوحدة والرائد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:55 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق خالد المديفر .

3. مباراة الترجي التونسي وشبيبة القيروان ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
الوطنية 1 بتعليق رفقي بوستة .

4. مباراة الباطن وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق خالد اليوسف.

5. مباراة غزل المحلة والانتاج الحربي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي .

6. مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

7. مباراة الفتح والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:25 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:25 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق عبدالله الحربي .

8. مباراة العين السعودي والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:20 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق مشاري القرني .

9. مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي وحاتم بطيشة .

10. مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

11. مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

12. مباراة يوفنتوس وبورتو ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

13. مباراة بوروسيا دورتموند واشبيلية ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 2 بتعليق يوسف سيف .

14. مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

المصدر : الوطنية