عثرت الشرطة الألمانية في برلين، أمس الأربعاء، على جثة عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت الصديقة السابقة للمدافع الألماني جيروم بواتينج، منتحرة بعد أسبوع واحد من انفصالهما.

كاسيا قامت بمواعدة مدافع بايرن ميونخ لفترة وصلت إلى 15 شهرًا، ولكنهما أعلنا الانفصال في 2 فبراير الجاري، وسط اتهامات بالخيانة والابتزاز.

اللاعب قرر مغادرة بعثة فريقه المتواجدة في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد هذه الأنباء، وقرر العودة لألمانيا على الفور ليغيب عن المباراة النهائية بالبطولة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن إعلان الشرطة الألمانية لوفاة كاسيا في شقة بمدينة برلين، وقالت إن الوفاة لا تعامل على أنها مريبة.

ورجّحت الصحيفة أن السبب يعود لتأثّرها بانتهاء علاقة دامت 15 شهراً، والطريقة التي أنهى بها الدولي الألماني قصتهما، والتي جاءت بعد تعرضها لحادث مرور، مع توجيه الطرفين تهم الخيانة أحدهما ضد الآخر.

واتهمت عارضة الأزياء الألمانية المدافع المتألّق بسوء التعامل، حيث شبهته في تصريحات أدلت بها سابقاً بالشيطان، كما توعّدته بفضح تصرفاته علانية، فقالت: "سأتحدّث وأكشف كل شيء، لكن بعد أن أسترجع هدوئي، امنحوني بعض الوقت".

وعلى الجانب الآخر رد بواتينج عليها، واتهمها بتخريب علاقته بوالدة أطفاله قبل بداية علاقتهما معًا.

ومن جانبها أكدت سارة كولكا صديقة كاسيا هذه الأنباء، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقال سارة:"ارقدي بسلام، كنتي شخصية رائعة وسأفتقدك كثيرًا، أتمنى أن تكوني بسلام الآن وأن تظهر الحقيقة".

يذكر أن كاسيا كانت تعتبر من أبرز عارضات الأزياء في ألمانيا منذ عام 2012، وكانت تظهر في بعض البرامج الشهيرة بالتليفزيون الألماني.

المصدر : وكالات