تخوض عدد  من الأندية العربية والأجنبية، مباريات متنوعة اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، ضمن منافسات متعددة .

"الوطنية" تستعرض لكل متابعي كرة القدم مواعيد أهم مباريات كرة القدم اليوم ، والقنوات الناقلة، ضمن متابعتها المستمرة لآخر الأخبار الرياضية، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة المقاولون العرب والجونة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة مانشستر سيتي وسوانزي سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف .

3. مباراة ألانيا سبور وغلطة سراي ضمن كأس تركيا، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Nova Sports 1 HD .

4. مباراة برايتون وليستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة نابولي وأتلانتا ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A .

6. مباراة باريس سان جيرمان وكان ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 6 بتعليق جواد بدة .

7. مباراة برشلونة واشبيلية  ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Sport 1 Hungary .

8. مباراة توتنهام وإيفرتون ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، والساعة الـ10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية