أعلنت شركة "كريم “فلسطين تخفيض أسعار خدمة "جو" في قطاع غزة، وذلك انسجامًا مع خطط الشركة لتعزيز نطاق خدماتها في النقل التشاركي، حيث ستبدأ سعر الرحلة من 4 شيكل، لتصبح أوفر رحلة في فلسطين.

وتسعى "كريم" فلسطين من خلال هذه الخطوة الى إتاحة الخدمة لشريحة أكبر من المستخدمين للتنقل عن طريق خدمة نقل آمنة وموثوقة، وزيادة عدد الرحلات اليومية للكابتن وبالتالي زيادة أرباحهم.

وفي تعليقه على هذه الخطوة قال خالد نسيبه "مدير عام كريم للأسواق الناشئة، إن "كريم" فلسطين تسعى دائمًا لجعل حياة الأفراد أسهل وتراعي ظروفه الاقتصادية، والأوضاع الراهنة التي يمر بها قطاع غزة.

وأضاف "تأتي هذه الخطوة في سياق حرصنا على تقديم خدمة بجودة عالية وأسعار تنافسية لتلبية احتياجات المجتمع الغزي وسنعمل باستمرار عن إيجاد حلول للتحديات المحلية من خلال دراسة احتياجات السوق وتعديل وتطوير خدماتنا بناء على هذه الاحتياجات"

وبإمكان زبائن كريم الاستفادة من العديد من الميزات التي تقدمها كريم لتعزيز تجربتهم خدمة الدعم أثناء الرحلة بحيث يسهل التواصل مع الشركة، أو من خلال الاستفادة من برنامج ولاء كريم الذي يتيح إمكانية تجميع النقاط مع كل رحلة واستبدالها بخدمات من "كريم" أو الاستفادة من عروض وخصومات من شركاء "كريم". 

عززت "كريم" منذ بدء جائحة "كورونا" من معايير الأمن والسلامة التي تضمن سلامة كباتنها وعملائها وحرصت على الاستمرار في تعزيز جودة الخدمة المقدمة من خلال إجراءات عديدة تتبعها الشركة منها عقد شراكات مع جهات متخصصة في فحص السيارات والكشف الدوري للتأكد من جاهزية السيارات ونظافتها ومدى جودتها، فضلًا عن اختيار الكباتن الأكفاء ممن يستوفون شروط ومتطلبات "كريم" ويجتازون اختباراتها وتقييماتها العديدة، حيث تقوم بالتحقق من سيرتهم الذاتية والتأكد من تمتعهم بحسن السيرة والسلوك.

 

 

المصدر : الوطنية