طالع جدول أهم مباريات اليوم الإثنين الموافق 8 فبراير 2021، العربية والدولية والمقامة في مختلف ملاعب كرة القدم، والقنوات الناقلة لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة مصر المقاصة وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة إنبي سموحة والدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

3. مباراة بايرن ميونخ والأهلي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD + الكأس HD3 بتعليق علي محمد علي (beIN) و أحمد الطيب (الكأس) .

4. مباراة سيلتا فيغو واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري .

المصدر : الوطنية