قرر نجم رياضة المصارعة الترفيهية WWE للمحترفين، والمشهور باسم "تايلر ريكس" على حلبات المصارعة "تايلر ركس" تغيير جنسه واسمه.

وروى "تايلر"، المحترف في WWE من 2007 إلى 2014، رحلة عبوره الجنسي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام" يحمل اسم "غابي".

وظهر "تايلر" في الصورة كمتحول جنسيًا وكتب في تعليق مطول: "هذا أنا. بلا خجل، أنا بلا خجل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gabbi Alon Tuft (@gabetuft)

 

وتابع/ت: "لم أعد خائفة. يمكنني الآن أن أقول بثقة أنني أحب نفسي لمن أنا، كانت الأشهر الثمانية الماضية من أحلك الأشهر في حياتي كلها. الاضطراب العاطفي لكوني متحول جنسيًا واضطراري لمواجهة العالم قد أتعبني في مناسبات متعددة".

وأردف/ت: "ومع ذلك، فإن اليوم الذي توقفت فيه عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون، كان اليوم الذي أصبحت فيه حقًا بلا حدود وسمحت لنفسي الأصيلة بالظهور إلى النور".

 

 

وحول زوجته "بريسيلا"، قال/ت: "لقد قبلتني زوجتي المحبة وعائلتي وأصدقائي المقربين لما أنا عليه الآن. بالنسبة لهم، أنا ممتن إلى الأبد، دعمكم على طول الطريق يعني لي الكثير، لا أتوقع أن يتفق الجميع أو يفهم. إنه ليس مكاني لتغيير أي من معتقداتك الأساسية. فقط اعلم أن الغلاف الخارجي قد يتغير، لكن الروح تظل كما هي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gabbi Alon Tuft (@gabetuft)

 

وتابع/ت: "عندما كنت في العاشرة من عمري، عندما لم يكن والداي في المنزل، كنت أتسلل إلى خزانة أمي وأحاول ارتداء ملابسها، وشعرت بالراحة، لكنني قمعت ذلك طوال حياتي".

يشار إلى أن مسيرة "تايلر" شهدت في حلبة المصارعة حصد العديد من البطولات والألقاب لعل أبرزها، بطولة إف سي دبليو للوزن الثقيل، بالإضافة إلى نسختين من بطولة فلوريدا، فضلا عن احتلاله المركز الـ159، في قائمة أفضل 500 مصارع بالعالم عام 2009.

المصدر : البوابة