زار الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين مجموعة من الأندية والصالات الخاصة في مختلف مناطق قطاع غزة.

وانطلق الاتحاد بداية العام الجاري بهيكلية ورؤية شبابية جديدة، لاسيما بعد انفكاكه رسمياً عن اتحاد القوة البدنية، بهدف إنعاش لعبة مصارعة الذراعين من جديد وتنظيم البطولات وفق الأنظمة والقوانين الدولية الخاصة باللعبة.

ويهدف الاتحاد من الزيارة، إلى بناء علاقة قوية وجسر تعاون مشترك مع الأندية والصالات الخاصة بما يخدم لعبة مصارعة الذراعين، بالإضافة إلى إطلاع الأندية والصالات الخاصة على أنشطة الاتحاد الحالية ومن أهمها تنظيم دورات تدريبية للمدربين والحكام.

وعبر أصحاب الصالات الخاصة " الجيمات" والأندية عن سعادتهم بزيارة وفد الاتحاد الذي ضم نائب رئيس الاتحاد الأستاذ محمود أبو عريبان ومن اللجنة الفنية البطل الدولي ديب حسين ومن اللجنة الإدارية الكابتن مؤيد صيدم ومن اللجنة الإعلامية البطل ليث شحادة، مؤكدين دعمهم الكامل للاتحاد، وثمنوا الزيارة، كما أكدوا استعدادهم لتأسيس فرق للمشاركة في البطولات القادمة، بروح تنافسية وأخلاق عالية لحصد الألقاب والمراكز المتقدمة.

بدوره، اطلع نائب رئيس الاتحاد محمود أبو عريبان الأندية والصالات الخاصة على أنشطة الاتحاد في الفترة الحالية، واعدا إياهم بمرحلة جديدة ومختلفة عن السابق.

وأكد أن الاتحاد يتمتع بخبرة عالية ويملك عقلية شبابية تطويرية ويضم أعضاء من مختلف التخصصات العلمية وبعضهم له سجل حافل بالبطولات المحلية والدولية.

وأخبر الاتحاد ممثلي الأندية والصالات الخاصة بالدورة التأسيسية الخاصة بالمدربين والحكام، معلنا أن يوم 21-2-2021، يوم نظري في جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي بالنصيرات_ الدوار العام_ قرب عيادة وكالة الغوث على الساعة العاشرة صباحا، أما بتاريخ 22-2-2021؛ يوم عملي في نادي النجوم_ الشارع العام على مدخل البريج بذات التوقيت.

المصدر : الوطنية