كشف العاهل الأردني عبدالله الثاني، عن الأعراض التي عانى منها بعد تلقيه لقاح "كورونا"، أبرزها تعب وارهاق، وصعوبة في النوم ليومين .

وتحدث العاهل الأردني خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الأردنية، أمس السبت عن تأثر بلاده بوباء "كورونا" موجهًا رسالة لمواطنيه وهي : "أن صحة مواطنينا وسلامتهم ومصالحهم أولويتنا، ومنذ ظهور الوباء، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أبنائنا وبناتنا، لكن هذه الإجراءات أثرت على اقتصادنا وسبل معيشة مواطنينا، لذا تم اتخاذ ما يلزم من القرارات الحكومية لتخفيف أثرها على مختلف القطاعات وحماية الشرائح المجتمعية الأكثر تضررًا".

وكشف عما تعرض له بعد مرور يومين على تلقيه اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد.

وقال في تصريحاته إنه شعر ببعض الأعراض الخفيفة، من تعب وصعوبة في النوم ليومين بعد تلقي اللقاح، لكنه أكد أن الفائدة أعظم بكثير، خاصة مقارنة بخطر الإصابة بـ(كوفيد-19).

 

 

وأوضح أنه حرص على تلقى لقاح "كورونا" أمام عدسة الكاميرا "ليدرك الجميع أن العملية سهلة وآمنة، وأنه مع تلقي المزيد من الأردنيين للقاح سنتمكن بعون الله من البدء في التعافي والعمل لتعود الحياة إلى طبيعتها".

وبحسب الصحة الأردنية،  فقد بلغ عدد الوفيات 4281 حالة وفاة و325,033 حالة اصابة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة حاليّاً (8158) حالة داخل الأردن بفيروس كورونا .

المصدر : وكالات