مباراة ساخنة تشهدها أرض ملعب (الملك فهد) الدولي في العاصمة السعودية الرياض، والتي تجمع مابين نادي  الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 8:15 بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن تبث مباشر عبر قناة KSA SPORTS1 بصوت المعلق فهد العتيبي وksa sports4 بصوت المعلق حماد العنزي.

ويسعى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال لحصد لقب جديد في مشواره مع الزعيم بعدما قاد الهلال للتتويج بدوري أبطال آسيا 2019 والدوري السعودي في الموسم الماضي وكأس الملك.

ويفتقد الهلال جهود الثنائي علي آل بليهي ومتعب المفرج وفواز الطريس وهتان باهبري .

ومن المتوقع أن يعتمد الهلال على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس القدير عبدالله المعيوف وأمامه رباعي خط الدفاع محمد جحفلي والكوري الجنوبي جانج هيون سو ويميناً محمد البريك ويساراً ياسر الشهراني.

ويقود خط الوسط الكولومبي جوستافو كويلار وبجواره سلمان الفرج مع مثلث صناعة الألعاب سالم الدوسري يساراً والبيروفي أندريه كاريلو يميناً مع المهاجم المتأخر الإيطالي سباستيان جيوفينكو مع القناص الفرنسي بافتيمبي غوميز.

في المقابل، يسعى النصر لمصالحة جماهيره بعد موسم مهزوز يعاني خلاله في الدوري السعودي ويحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويغيب عن صفوف النصر الثلاثي البرازيلي مايكون وعبدالرحمن العبيد وعبدالفتاح عسيري بينما يعتمد هورفات على تشكيلته التي تضم الحارس الأسترالي براد جونز وأمامه رباعي خط الدفاع عبدالإله العمري وبجواره عبدالله مادو وسلطان الغنام وأسامة الخلف.

ويقود خط الوسط البرازيلي بيتروس وبجواره عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن وعلى الأطراف المغربي نور الدين أمرابط وخالد الغنام بينما يقود الهجوم رائد الغامدي.
 

المصدر : الوطنية