تمكنت السلطات الأمنية الكويتية من إلقاء القبض على  فتاة تدعى "هنوف الرشيدي" صاحبة حساب عالم حواء سناب، نتيجة الصور والفيديوهات المخلة التي تقوم ببثها عبر الحساب.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الأمن اعتقل الرشيدي بسبب التجاوزات الجريئة التي تقوم بها ، وخلال التحقيقات اعترفت أنها كانت تقوم بتصوير زوجها، دون أن يعلم بمساعدة صديق لها ، وكانت تنشر الصور عبر حسابها الخاص على سناب شات لجلب المزيد من المشاهدات والمتابعين لها بحجج مختلفة.

 

وبعد انتشار الخبر بشكل كبير وواسع قامت إدارة موقع عالم حواء بالتوضيح لما تم نشره بشكل خاطئ من قبل العديد من المواقع الإلكترونية حول الخلط الكبير الذي حدث بين اسم صاحبة حساب وبين اسم موقع عربي عريق معروف عربياً.

وقال حساب عالم حواء عبر تويتر بأن ماتم تداوله غير صحيح ولا يتم بالواقع بأي صلة, حيث أن الموقع هو موقع سعودي لشركة سعودية وليس لما تم الحديث من خلال تلك المواقع بأنه صاحبة الموقع.

 

توضيح هذا موضوع في دولة الكويت على صاحبة حساب في سناب شات وليس لها علاقة مع موقع منتدى عالم حواء السعودي التابع لشركة سعودية.

وتفاعل المغردون مع ما نشرته هنوف الرشيدي على حسابها داخل منصة سناب شات من فيديوهات مخلة بالآداب العامة وصور جريئة ووقة كما وصفها رواد منصة تويتر وكتبوا التغريدات على منصة تويتر معلقين على القصة ومستنكرين لها ن معبرين عن استيائهم لما فعلته .

يذكر أن الكويت تشن حملة واسعة حالياً على الفاشنيستات والمشاهير المتورطين والمشتبه بتورطهم في قضايا وجرائم غسيل أموال وتجاوزات لا أخلاقية ونشر محتوى إباحي يتعدى على أخلاقيات المجتمع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من أبرز من تم إبعادهم عن الكويت في الفترة الأخيرة المشهور الإيراني شهاب مرتضى غفوري والإعلامية اللبنانية سازديل والفاشنيستا شيرين بهمن، كما تم ضبط الفاشنيستا سارة الكندري بسبب فيديو مخل بالآداب نشرته عبر مواقع التواصل.

المصدر : وكالات