يلتقي مساء اليوم الأحد، كل من اتلتيكو مدريد و فالنسيا على أرض  ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ي ان سبورت HD1+HD3 ، بتعليق حفيظ دراجي .

الأرجنيتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد ، أكد خلال تصريحات صحقية استعداد لاعبية لخوض المباراة امام فالنسيا، مثمناً بما يقدمه النجم لويس سواريز مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً :-

 

موعد مباراة برشلونة وإلتشي هذا المساء 

 

موعد القمة السعودية بين الاتحاد والنصر اليوم الأحد

 

موعد مباراة ليفربول واليونايتد اليوم الأحد.. والقنوات الناقلة

 

موعد وتشكيلة يوفنتوس وبولونيا اليوم الأحد في الدوري الايطالي

 

 

وقال سيميوني، "فالنسيا بعيدًا عن أرضه يشعر بتحسن مما عليه فى الميستايا ويستغل الهجمات المرتدة بشكل جيد جدًا".

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل يضم كل من: يان أوبلاك؛ ستيفان سافيتش، فيليبي لويس، خوسيه خيمينيز، سيمي فرساليكو؛ كوكي، توماس ليمار، ماركوس يورينتي، يانيك كاراسكو؛ أنخل كوريا، لويس سواريز.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق فالنسيا المباراة بتشكيل يضم كل من: جاومي دومينيك. تييري كوريا ، مختار دياخابي ، غابرييل بوليستا ، خوسيه جايا ؛ دينيس تشيريشيف ، كارلوس سولير ، أوروس راسيتش ، جونكالو غيديس ؛ ماكسي جوميز وكيفين جاميرو.

 

ويعد فريق أتلتيكو مدريد أقل الفرق خسارة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بهزيمة وحيدة أمام ريال مدريد، كما يعد أقل الفرق استقبالا للأهداف، برصيد 7 أهداف، بفضل دفاعه الصلد وحارسه العملاق يان أوبلاك.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتين، في حين يتواجد فريق فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

المصدر : الوطنية