وجه الاعب الأمريكي "داستن بورييه" ضربة قاضية للاعب الإيرلندي "كونور ماكغريغور " أهلته للفوز في الجولة الثانية من سلسلة ”UFC 257“ التي تستضيفها أبوظبي، صباح الأحد.

الجولة الأولى كانت الأفضل لكونور ووجه العديد من الضربات واللكمات القوية إلى خصمه الأمريكي في محاولة منه لإنهاء النزال مبكرا بالضربة القاضية، ولكن صمود بورييه قاده إلى الجولة الثانية.

وفي الجولة الثانية، تعرض كونور لهجوم قوي من جانب بورييه الذي استطاع أن يلقيه بجانب القفص ووجه له العديد من اللكمات العنيفة وركلات الساق القوية، أدت إلى سقوط المقاتل الأيرلندي أرضا فقدا للسيطرة تماما، ليتدخل الحكم ويمنع بورييه من إكمال ضرباته، معلنا فوزه بالضربة القاضية الفنية.

 

وكان المقاتلان قد التقيا للمرة الأولى في ”UFC 178“ عام 2014، بوزن الريشة، وانتصر حينها كونور بالضربة القاضية في الجولة الأولى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”The Independent“، سيحصل ماكغريغور على 5 ملايين دولار لقاء خوض النزال، إضافة إلى نسبة من عائدات حقوق البث التلفزيوني المدفوع الثمن.

بينما سيتقاضى منافسه داستن بورييه مليون يورو لمشاركته في المواجهة، إضافة إلى نسبة من عائدات حقوق البث التلفزيوني المدفوع الثمن أيضا.

وكانت هذه المواجهة هي الأولى لماكغريغور منذ فوزه على دونالد سيروني في 40 ثانية فقط في يناير الماضي في نزال UFC 246.

المصدر : ارم نيوز