اتهمت فتاة تدعى فيدرا، تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، الاعب في المنتخب المصري عمرو وردة بالتحرش عبر تطبيق "إنستغرام".

ونشرت الفتاة عبر خاصية ستوري في "إنستغرام"، بعض التسجيلات الصوتية والرسائل، التي تزعم أنها لعمرو وردة، مع التعليق عليها بهاشتاغ "عمرو وردة متحرش".

 

 

وبحسب الفتاة، فإن النجم المصري طلب منها أن تذهب إليه في الفندق على أنها زوجته لكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها بشكل كاف ليتطرق معها في الحديث إلى مثل هذه الأمور.

وذكرت الفتاة أيضا، أن عمرو وردة بدأ التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وطالبها بزيارته في منزله، وبعد رفضها قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.

بدوره، نفى عمرو وردة ، مزاعم إحدى الفتاة، خلال مقطع فيديو نشره قبل مواجهة فريقه أمام لاريسا في دور الـ 16 من كأس اليونان، والتى انتهت ببفوز باوك بخماسية صنع منها اللاعب هدفا.

وقال عمرو وردة في مقطع الفيديو: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحساباتى مخترقة منذ أكثر من شهر ونصف، اليوم لدي مباراة في كأس اليونان، سيبوني ألعب".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فله سوابق عدة، أبرزها في 2019 عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

واتهم أيضا بالتحرش بصحفية يونانية، كما اتهمته الصحافة البرتغالية، بالتحرش باثنتين من زوجات لاعبي فريقه السابق فيرينسي البرتغالي.

وأكد عمرو وردة أكثر من مرة أنه بريء من تلك التهم.

المصدر : وكالات