بحث رئيس بلدية دير البلح دياب الجرو مع وفد من الأجهزة الشرطية بالمدينة ترتيب وتنظيم عمل الأسواق في المدينة وسط استمرار اجراءات الوقائية للتقليل من تفشي فيروس كورونا داخل المجتمع.

وضم الوفد محافظ محافظة دير البلح، مدير مركز شرطة دير البلح، مدير شرطة المرور، ومدير شرطة البلديات، حيث ناقش المجتمعون آلية عمل الأسواق خلال الفترة القادمة وطرح نقاط بيع موزعة على أنحاء المدينة بما يمكن المواطنين من سد احتياجاتهم مع مراعاة التباعد بين البسطات ومنع تكدس المواطنين عليها لعدم انتشار الوباء.

وأكدوا على ضرورة تحمل الكل لمسؤولياته والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح عمل الأسواق دون إلحاق الأذى بالمواطنين والباعة على السواء، وأضافوا: سيتم التأكيد على الباعة اتباع اجراءات السلامة وارتداء الكمامات الطبية والتباعد بين البسطات حيث سيكون هناك طواقم لضبط عمل الأسواق، منوهين أنه سيتم محاسبة المخالفين للحفاظ على سلامة المواطنين.

 من جانبه، أكد رئيس البلدية استعداده للتعاون مع كافة الأطراف لتحقيق المصلحة العامة وأن البلدية ملتزمة بما عليها من واجبات انطلاقاً من حرصها على سلامة المواطنين والتقليل من حجم الإصابات داخل المجتمع.

المصدر : الوطنية