مباراة ساخنة يخوضها نادي الهلال والتعاون  مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الـ 14 للدوري السعودي .

المباراة تنطلق في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة وعشر دقائق بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة KSA SPORTS 1 بصوت المعلق عيسى الحربين.

المباراة حاسمة لنادي الهلال الذي يسعى للفوز بالمباراة لضمان بقاء الصدارة في ترتيب الدوري والذي يحمل في جعبته رصيد 26 نقطة، فيما يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

ويعاني الهلال من غياب فواز الطريس وعلي آل بليهي، ويعود النجم سالم الدوسري من الإصابة، ويعتمد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، على تشكيلته التي تضم الحارس عبد الله المعيوف وأمامه الرباعي الدفاعي بقيادة الكوري الجنوبي جانج هيون سو ومحمد جحفلي ومحمد البريك وياسر الشهراني.

ويقود خط الوسط عبد الله عطيف وبجواره سلمان الفرج مع الأجنحة السريعة البيروفي أندريه كاريلو وسالم الدوسري مع ثنائي الهجوم الفرنسي بافتيمبي غوميز والإيطالي سباستيان جيوفينكو.

فيما يدخل التعاون المباراة باحثاً عن مفاجأة جديدة واستغلال تعثر الهلال خاصة أن التعاون هذا الموسم حقق نتائج مميزة أمام منافسيه بالدوري ففاز على الأهلي بثلاثية دون رد وسحق الشباب برباعية نظيفة وفاز على النصر بهدف نظيف.

ويغيب عن صفوف التعاون حمدان الرويلي وفهد الرشيدي وفهد الحمد للإصابة، ويعتمد كارتيرون على تشكيلته التي تضم الحارس البرازيلي كاسيو دوس أنغوس وأمامه ثلاثي خط الدفاع البرازيلي إياغو سانتوس وأحمد عسيري وحسن كادش.

ويقود خط الوسط ريان الموسى وبجواره لاعب بوروندي سيدريك أميسي والبرازيلي ساندرو مانويل ويميناً ياسين برناوي ويساراً إبراهيم الزبيدي، بينما يقود الهجوم الكاميروني لياندر تاومبا والسنغالي عبدولاي ساني.

المصدر : وكالات