تحظى مباريات كرة القدم، على اهتمام الكثير من عشاق ومتابعي الرياضة في العالم، الأمر الذي يجعل الكثيرين يتساءل عن مواعيد مباريات الأندية المفضلة لهم لكي يتسنى لها متابعة المباراة وتشجيع فريقهم المفضل .

"الوطنية" تستعرض لكم ، أبرز مباريات كرة القدم اليوم، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، ومعلق المباراة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة الباطن وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:55 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق عبدالعزيز هوساوي.

3. مباراة التعاون والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عيسى الحربين .

4. مباراة الوحدة والنصر ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:10 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق عبدالله الحربي .

5. مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق محمد بركات .

6. مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 2 HD .

7. مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألكويانو ضمن كأس ملك اسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة Cuatro (غير منقولة على أي قناة عربية) .

8. مباراة نابولي ويوفنتوس ضمن تصفيات كأس السوبر الايطالي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ليبيا الرياضية .

9. مباراة مانشستر يونايتد وفولهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق أحمد الطيب .

المصدر : الوطنية