يخوض نادي برشلونة مباراة ساخنة مساء اليوم الأحد، أمام غريمة أتلتيك بيلباو، على ملعب "لا كارتوخا"، فى نهائى كأس السوبر الإسباني. 

ووفقًا لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية، نشرت تشكيلة نادي برشلونة أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: كليمون لونجليه – جوردي ألبا – رونالد أراخو – أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري.

خط الهجوم: مارتين بريثويت – عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان.

وعلى دكة البلاء: إينياكي بينيا / نيتو / موريبا / فرانسيسكو ترينكاو / جونيور فيربو / ريكي بوتش / ميراليم بيانيتش / صامويل أومتيتي / سيرجينو ديست / ماتيوس فيرنانديز / كونارد دي لافوينتي.

مباراة برشلونة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية HD1+HD3 بتعليق فهد العتيبي (HD1) و عبدالله الحربي (HD3) .

هذا وتأهل الفريق الكتالوني إلى النهائي عقب اقصاء فريق ريال سوسيداد من نصف نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق. وعلى الصعيد الآخر أطاح الفريق الباسكي بريال مدريد من البطولة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان للمرة الثالثة عشرة فى نهائيات مختلفة بكافة البطولات، وفي كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة في تاريخ لقاءتهما.

المصدر : الوطنية