عمليات بحث مكثفة عبر محركات البحث عبر "جوجل" عن فيديو انجي خوري، والذي أصبح تريند، بعد تداول الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور وفيديوهات فاضحة لها، خصوصاً مع تداول خبر إلقاء القبض عليها بسبب هذه الفيديوهات .

وانجي خوري دائما تثير الجدل بأفعالها و صورها، حيث نشرت من قبل صور لها عارية، وفيديو وهى ترقص مع أحد الشباب فى أحد أماكن السهر بطريقة مثيرة على أغنية "إنت حبيبى" وقام الشاب بالتقرب منها وتقبيلها .

وفى عام 2019 تم ترحيلها من دولة الإمارات عقب توجيه تهم له تندرج تحت نوعية "خدش الحياء"هذه ليست المرة الأولي الذي يتم ترحيل انجي خوري من بلد معين، حيث إنها ذهبت إلى الإمارات من الأساس بعد ترحيلها من لبنان عقب عدة أزمات متكررة آخرها اندلاع مشكلة كبيرة بينها وبين الفنانة قمر رفعت الأخيرة على أثرها 6 قضايا عليها، وبالتالي ذهبت إلي الإمارات بناءً علي ذلك.

وما إن ذهبت إنجي خوري إلى الإمارات لم تكتف بما أثارته من جدل كبير قبل ذلك، حيث توجهت مباشرة إلى أحد الملاهي الليلية ونشرت عدة فيديوهات وصور لها في منتهي الجراءة، وقد كررت الأمر بشكل دائم مثلما تعتاد.

وانجى خوري أسمها بالكامل هو نجوى خليل الله إبراهيم خليل وهي ولدت في مدينة حلب السورية في 12 أكتوبر في 1997.

قامت شرطة الآداب في لبنان بإلقاء القبض عليها في فبراير 2020 عليها بعد دخولها للحدود اللبنانية خلسة، وقامت بكسر الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان بسبب انتشار فيديوهات المخلة بالشرف.

قامت بإثارة الجدل في المرات الأخيرة الماضية بسبب فيديوهاتها الفاضحة وهي التي تم بثها على السوشيال ميديا، وهذا مل جعل السلطات اللبنانية تقوم بترحيلها إلى خارج لبنان ومنع إقامتها.

تم اطلاق لقب "سما المصري اللبنانية" على انجي خوري بعد ظهرها في العديد من الصور والفيديوهات شبه عارية.

وحاولت انجي خوري، دخول المجال الفني من خلال كليب لبناني، مع الفنان آدم.

وكان مكتب الآداب ومكافحة المخدرات فى لبنان يوجه اتهامات لـ انجي خوري بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات. 

المصدر : وكالات