يشهد جدول مباريات اليوم السبت إقامة عدد من المباريات في الدوريات الأوروبية المختلفة، ونقدم لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة وولفرهامبتون ووست بروميتش ألبيون، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

تُقام مباراة ليدز يونايتد وبرايتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

تُقام مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر beIN Sports HD 5.

 

تُقام مباراة فولهام وتشيلسي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

 

تُقام مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

 

الدوري الإيطالي

تُقام مباراة بولونيا وهيلاس فيرونا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

 

تُقام مباراة تورينو وسييزيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

 

تُقام مباراة سامبدوريا وأودينيزي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

 

مباريات كأس العالم لكرة اليد

تُقام مباراة روسيا البيضاء وكوريا الجنوبية، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

 

تُقام مباراة النمسا وفرنسا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

تُقام مباراة مصر ومقدونيا الشمالية، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

 

تُقام مباراة المغرب والبرتغال، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

تُقام مباراة روسيا وسلوفينيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

 

تُقام مباراة سويسرا والنرويج، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

تُقام مباراة الجزائر وأيسلندا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

 

تُقام مباراة تشيلي والسويد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

 

 

المصدر : الوطنية