أعلنت الجامعة الافتراضية السورية، قبل قليل نتائج مفاضلتها العامة لفصل خريف 2020 ( F20)  لجميع برامج  الإجازة الجامعية والمعاهد التقانية للطلاب الذين قاموا باستكمال أوراقهم الثبوتية الكترونياً  حتى تاريخ 12/1/2021 .

وأكدت الجامعة أنه تم صدور نتائج المتقدمين على مفاضلة برامج الماجستير ودبلوم التأهيل التربوي اليوم الساعة الثالثة ظهراً .

وبينت الجامعة أنه سيتم الإعلان عن مواعيد تسليم الأوراق الثبوتية ومواعيد التسجيل والدفع الإلكتروني منتصف الأسبوع القادم من خلال الإعلان عن نظام الدور لتسليم الأوراق منعاً للتجمعات وحفاظاً على سلامة الطلاب.

ونوهت الجامعة إلى الطلاب الشرطيين الـذيـن حققوا معايير القبول في البرامج و لم يتم إعـلان أسمائهم عبـرموقع الجامعة وهـم الذيـن لم يستكملوا أوراقهم الثبوتية الكترونيـًاً  مثال (صورة الشهادة، صورة الهوية غير واضحة ..... الخ) بضرورة استكمال الأوراق الكترونياً  حتى يوم الخميس28/1/2021.

وأشارت الجامعة إلى طلاب الإجازات والمعاهد  المعلن عنها ​بأنه يمكنهم التواصل مع مديرية شؤن الطلاب على الايميل الخاص بمنسق كل برنامج، منوهةً إلى أنه لن يتم إصدار قوائم إضافية للطلاب الشرطيين الذين سيستكملون أوراقم  بعد صدور النتائج بل  سيتم تغيير حالة الطالب في البروفايل من Conditional إلى Regester  وبعدها يقوم بإجراءات التسجيل التي سيتم الإعلان عنها .

ويمكنكم الاطلاع على قوائم المقبولين من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : الوطنية