ضجت مواقع التواصل الإجتماعي داخل الأردن منذ صباح الثلاثاء، بعدد من الفيديوهات الفاضحة والا أخلاقية، وسط غضب واستنكار كبير من قبل الكثيرين.

فيديو عبدون :-

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً لفتاة و شاب يرقصان في أحد شوارع منطقة عبدون بالعاصمة عمان،وهما يرتديان لباساً فاضحاً.

وقال الناشطون ان تلك العادات غريبة على مجتمعنا الأردني المحافظ، ولا تمس للقيم والمبادئ التي تربّى عليها الأردنيون.

وطالب الناشطون الأجهزة الأمنية بضرورة ضبط كل من الشاب والفتاة وإحالتهما الى القضاء تحت بند القيام بأفعال تنافي الحياء العام.

فيديو الفيوجن :-

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بمقطع فيديو لا أخلاقي لفتاة وشاب يمارسان الرذيلة داخل سيارة من طراز "فورد" في أكثر شوارع العاصمة الأردنية نشاطًا وحركة.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي السلطات الأمنية في الأردن باتخاذ العقوبات الرادعة بحق الشاب والفتاة لفعلهم الفاضح الذي تنافي عادات وتقاليد الشعب الأردني لمنع تكرار مثل ذلك الحادثة.

وتم تصوير الفيديو المتداول، والذي يتعذر على موقع "الوطنية" نشره لدنائته، عبر كاميرة هاتف الشاب داخل سيارته المصطفة في شارع الخدمات الطبية الملكية، والذي يعد من أهم شوارع العاصمة عمان نظرًا لوجود العديد من المؤسسات الرسمية والمستشفيات العسكرية هناك.

ولم يعلق الأمن الأردني حتى تلك اللحظة على مقطع الفيديو المتداول، حيث لم تكشف عن الأشخاص المتورطين في الفيديو والشخص الذي قام بتصوير ونشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالات