عدد من المباريات العربية والدولية، تقام اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يسعى الكثير من عشاق متابعة كرة القدم، مشاهدتها والتعرف على مجرياتها .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات كرة القدم اليوم، بالمواعيد، والقنوات الناقلة لها، وهي كالتالي :-

1. مباراة البنك الأهلي وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

2. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي ضمن مباريات الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 و الكأس HD2 بتعليق سامي بوعزيز (الوطنية) و محمد السعدي (الكأس) .

3. مباراة سيراميكا والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

4. مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر 1 ON Time Sport بتعليق مؤمن حسن ومحمد الغياتي .

5. مباراة الدحيل والسد القطري ضمن مباريات دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD و الكأس HD1 بتعليق حفيظ دراجي (beIN) و أحمد الطيب (الكأس) .

6. مباراة الانتاج الحربي والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

7. مباراة تورينو وميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر BT Sport 1 HD .

8. مباراة إيفرتون وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو .

9. مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب .

10. مباراة اشبيلية واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية