يترقب عشاق المصارعة الحرة انطلاق الموسم الجديد لنزالات "WWE" رويال رامبل، نهاية يناير 2021، بمشاركة ضخمة وواسعة من عمالقة لاعبي المصارعة الحرة، بنزالات ضخمة ومشوقة في منافستي الرجال والسيدات.

وفي معركة الرجال يعتبر دانيال برايان و“ذا فييند“ براي وايت وبروك ليسنر أبرز المشاركين من المرشحين، في حين أن بايلي وتشارلوت وبيانكا بلير هن الأكثر ترجيحا لتحقيق الانتصار في منافسات السيدات.

وقال موقع cagesideseats إن الحدث سيقام يوم الأحد الـ31 من يناير/كانون الثاني في تروبيكانا فيلد في سان بطرسبرغ في ولاية فلوريدا الأمريكية، ليكون أول حدث لشركة WWE في 2021 والذي سيضم عددا من أبرز النزالات.

ورغم أنه يتبقى عدة أسابيع على إقامة العرض، لكن بعض النجوم تأكدت مشاركتهم بالفعل وهم:

دانيال برايان وبوبي لاشلي وراندي أورتن وإيه جي ستايلز وأوتيس، وفي منافسات السيدات ستشارك كل من نيا جاكس وشارلوت فلير وبيانكا بلير وبايلي.

وقد تحدد نزال واحد رسميا سيجمع رومان رينز، بطل العالم، ضد آدم بيرس، حيث دعا رينز منافسه بيرس للحلبة للتحدث معه وذلك قبل مشاركة بيرس في نزال الأسبوع الماضي لتحديد منافس رينز في ”رويال رامبل 2021“.

إذ خاض بيرس نزالا ضد ري ميستيريو وسامي زين وشينسوكي ناكامورا وكينغ كوربين ودانييل برايان ضد بعضهما البعض سعيا وراء فرصة لفوز بلقب العالم.

ودخل بيرس المباراة الأخيرة وهو على استعداد لمواجهة شينسوكي ناكامورا، ولكن قبل أن يبدأ النزال هاجم رينز وأوسو برازرز ناكامورا، لينجح أوسو في وضع بيرس على رأس ناكامورا ليمنحه الانتصار ونتيجة لذلك سيتحدى بيرس رينز على بطولة العالم في رويال رامبل 2021.

وسيقام عرض رويال رامبل 2021، بدءا من الساعة  السابعة بالتوقيت المحلي الـ 15:00 بتوقيت غرينتش وسيتم بثه على شبكة WWE.

المصدر : وكالات