بحث رئيس بلدية النصيرات إياد مغاري، مع وفد من قيادة الأجهزة الأمنية ومدراء الأجهزة الشرطية بالمحافظة الوسطى والنصيرات، سبل تعزيز التعاون المشترك تحقيقا للمصلحة العامة.

وحضر  اللقاء كلا من مساعد مدير الشرطة لشئون المحافظات محمد أبو زايد، ونائب محافظ شرطة المحافظة الوسطى سلمان أبو مغصيب، ومدير شرطة البلديات بالمحافظة الوسطى أسعد أبو سويرح، ومدير مركز شرطة النصيرات سفيان ابو شرار، ومدير شرطة المرور بالمحافظة الوسطى طارق الكرد، ومسئول شرطة البلديات في النصيرات معين النمروطي.

وناقش المجتمعون الخطوات الواجب اتباعها للحد من الأزمة المرورية في النصيرات، بالإضافة إلى تنظيم البسطات العشوائية والحالة المرورية.

وتم التأكيد على منع دخول "التكاتك" والعربات، إلى شارع أبو بكر الصديق في المنطقة المحصورة بين مفترق صيدلية الزهور وكراج السيارات الغربي، بالإضافة إلى منع عمل الأسواق الشعبية في ظل جائحة كورونا.

وأكد قادة الأجهزة الأمنية على دعمهم لأي خطة تهدف إلى ترتيب الأوضاع المرورية والأسواق والبسطات في شارع أبو بكر الصديق وخالد بن الوليد والقسام بالإضافة إلى منع البسطات في محيط منطقة مسجد التقوى والمناطق المجاورة.

وأوضح رئيس بلدية النصيرات أن المساعي جارية على قدم وساق لتوفير مكان ملائم في النصيرات، يتم تخصيصه كسوق شعبي يومي لكافة البسطات المتواجدة في النصيرات، بهدف الحد من الأزمة المرورية والقضاء على العشوائية الموجودة.

المصدر : الوطنية